شـبـكـة عـالـمـ الـريـاضـهـ
اهلا وسهلا بكم فى منتدى

عـالـمـ الـريـاضـهـ
اهلا وسهلا بكم فى منتدى

عـالـمـ الـريـاضـهـ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم فى منتدى عـالـمـ الـريـاضـهـ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بك في منتديات عالم الرياضة أرجو التسجيل بالمنتدى والمواصلة معنا دائماً

مونتوليفو لـ Sky : " انا لست مستر اكس و لا حتى اكويلاني , انها لعبة من جالياني "

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عالم الكوورة
المدير
المدير
عالم الكوورة

مونتوليفو لـ Sky : " انا لست مستر اكس و لا حتى اكويلاني , انها لعبة من جالياني " Untitl11

مونتوليفو لـ Sky : " انا لست مستر اكس و لا حتى اكويلاني , انها لعبة من جالياني " Empty
مُساهمةموضوع: مونتوليفو لـ Sky : " انا لست مستر اكس و لا حتى اكويلاني , انها لعبة من جالياني "   مونتوليفو لـ Sky : " انا لست مستر اكس و لا حتى اكويلاني , انها لعبة من جالياني " Emptyالخميس أغسطس 11, 2011 8:06 am

مونتوليفو لـ Sky : " انا لست مستر اكس و لا حتى اكويلاني , انه لعبة من جالياني "

مونتوليفو لـ Sky : " انا لست مستر اكس و لا حتى اكويلاني , انها لعبة من جالياني " 1815716531-10082011201417

شبكة منتديات عالم الرياضة : متوسط ميدان فيورنتينا ريكاردو مونتوليفو و الذي تألق بشكل كبير امام اسبانيا امس و سجل الهدف الاول يرتبط اسمه
بالانتقال الى الميلان بكونه مستر اكس الشهير لكن اللاعب في حديث له لسكاي و اكد انه لن يكون مستر اكس و لا حتى اكويلاني و هذة مجرد
لعبه ناجحه من قبل جالياني ..

مونتوليفو يقول : " انا Mr.X ? لا اعتقد اني مستر اكس و لا حتى اكويلاني انا اعتقد فقط انها لعبه ناجحه من جالياني .. المستقبل ؟ لا اعرف
لدي عقد مع الفيولا و انا وضعت نفسي تحت تصرف النادي " .

https://aalmalriada.yoo7.com
الاسد السوري
♫ الاعضاء الجدد ♫
♫ الاعضاء الجدد ♫

مونتوليفو لـ Sky : " انا لست مستر اكس و لا حتى اكويلاني , انها لعبة من جالياني " Untitl11

مونتوليفو لـ Sky : " انا لست مستر اكس و لا حتى اكويلاني , انها لعبة من جالياني " Empty
مُساهمةموضوع: رد: مونتوليفو لـ Sky : " انا لست مستر اكس و لا حتى اكويلاني , انها لعبة من جالياني "   مونتوليفو لـ Sky : " انا لست مستر اكس و لا حتى اكويلاني , انها لعبة من جالياني " Emptyالجمعة أغسطس 12, 2011 11:54 am

قريبا ساراك بالميلان
المغربي
♫ الاعضاء الجدد ♫
♫ الاعضاء الجدد ♫

مُساهمةموضوع: رد: مونتوليفو لـ Sky : " انا لست مستر اكس و لا حتى اكويلاني , انها لعبة من جالياني "   مونتوليفو لـ Sky : " انا لست مستر اكس و لا حتى اكويلاني , انها لعبة من جالياني " Emptyالأحد أغسطس 14, 2011 12:37 pm

بارك فيك أخي الكريم وشكرا لك
قلب الرياضة
♫ الاعضاء النشط ♫
♫ الاعضاء النشط ♫

مُساهمةموضوع: رد: مونتوليفو لـ Sky : " انا لست مستر اكس و لا حتى اكويلاني , انها لعبة من جالياني "   مونتوليفو لـ Sky : " انا لست مستر اكس و لا حتى اكويلاني , انها لعبة من جالياني " Emptyالثلاثاء أغسطس 16, 2011 1:02 am

مشكور ياغالي

وسلمت يداك

مونتوليفو لـ Sky : " انا لست مستر اكس و لا حتى اكويلاني , انها لعبة من جالياني "
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اليغري لـSky :" مستر أكس ؟ خرج من نكته ، هذه اللعبة نلعبها في كل صيف "
» وكيل اعماله : " بقاء اكويلاني في ليفربول لن يسبب مشكلة ، وخيار الميلان مرحب به "